طباعة

رحلة الى الجبل

للتعرف على تضاريس فلسطين الطبيعية الرائعة وبموافقة ودعم وتوجيه إدارة المدرسة, اصطحبنا طلاب الصف الثالث في رحلة تعرف إلى معالم تضاريس فلسطين الرئيسة وهوالجبال .

فقد قمنا برحلة تعليمية ترفيهية إلى أحد جبال محافظة رام الله القريب من مدرستنا سانت جورج الثانوية, 

بتاريخ 24 /10/2012 م ,برفقة معلمة التربية الإجتماعية هبى عصفور وأستاذ محمد الهندي وتعرفنا خلال هذه الرحلة على العديد من الأشجار , ومنها أشجار السرو والصنوبر وشاهدنا أشكال الجبال , وتعرفنا على الطبيعة الجبلية  حيث تتكون من الصخور المتعددة الأشكال والألوان وشاهدنا أنواعا مختلفة من تربة بلادنا الحمراء والرملية والصحراوية , 

 ثم تناولنا طعام الإفطار بين أجواء الطبيعة الخلابة والهواء النقي المنعش وزقزقة العصافير في جو من المرح والسعادة ولعبنا قليلا  والتقطنا الصور التذكارية .

تم عدنا إلى المدرسة والسعادة تغمر طلابنا الأعزاء.

علقت الطالبة سيلين هاني قائلة:إن هذه الرحلة ممتعة حيث أنها عرضت لنا المناظر الجميلة عن فلسطين  ,وكيفية التفاعل مع بعضنا البعض ,والمشاركة في الطعام والغناء وتنمية  المواهب والمناظر الخلابة .

أما الطالبة وسن خواجا فعلقت قائلة :كانت رحلة تهدف إلى التسلية والتعليم في نفس الوقت ونقوم بالشكر الجزيل لإدارة المدرسة على هذه الرحلة لأنهم وافقواعلى أن نذهب , ونشكر المعلمة هبى عصفور التي كانت مخططة للرحلة .

 

ما أجمل التعرف على تضاريس فلسطين والمحافظة عليها والتوسع في معرفتها.