بطولة كرة القدم الخامسي للمرحلة (7-9)

لقد قامت مدرسة سانت جورج الثانوية باستضافة وتنظيم بطولة كرة القدم (الخماسي )للمرحلة من (7-9) وذلك بتاريخ 6-11-2012 حيث قامت المدرسة باستضافة  اكثر من اثني عشر  فريقا من مدارس مختلفة وتمت المشاركة من قبل المدارس الخاصة والمدارس الحكومية وبأشراف مديرية التربية والتعليم في رام الله والبيرة .                           

وبدأت البطولة بكلمة ترحيبيه من مدير مدرسة سانت جورج  السيد ريتشارد  الزنانيري ومن ثم كلمة من نائب مدير المدرسة السيد جلال محسن ومن ثم كلمة لاستاذ التربية الرياضية محمد الهندي حيث قام بشرح قوانين اللعبة وتوضيح الانظمة لدى البطولة كما حث على الالتزام بالزي الرياضي لدى اللاعبين  وحث ايضا على التعارف وتقوية العلاقات مابين الطلاب المشاركين في البطولة  والتحلي بالأخلاق الرياضية .  وقام الاستاذ محمد الهندي بتنظيم البطولة واستلام كشف بأسماء الطلاب المشاركين ،وعليه توقيع وختم مدير المدرسة المشاركة كما فرض ايضا تطبيق القانون الدولى لكرة القدم الخماسي في البطولة.                                             

وتمتعت البطولة بالروح الرياضية العالية  والأخلاق الحميدة وكما ان البطولةايضا تحلت بهذه الروح والأخلاق التى سادت اجواءها الاانها كانت هناك اجواء المنافسة القوية والمشتعلة بين الفرق المشاركة ،ولكن للأسف لم يحالفنا الحظ في هذه البطولة رغم الجهد الذي  بذله طلابنا االأعزاء والأداء الممتع الذي قام بإظهاره في البطولة.

 

وقامت ادارة المدرسة بتجهيز جميع مستلزمات البطولة والجوائز للفرق الفائزة في البطولة وحصرت الجوائز .                

بالمرتبة الاولى والمرتبة الثانية والمرتبة الثالثة بالإضافة الى عشر ميداليات ذهبية وعشر ميداليات فضية وعشر ميداليات برونزية  وبالإضافة الى كأس للفريق المثالي وكأس للهداف.                            

وقامت ايضا ادارة المدرسة بالضيافة الكريمة للمعلمين المتواجدين ومندوبو مديرية التربية والتعليم على أكمل وجه.                    

والحمد الله تمت البطولة وتكللت بالنجاح والتوفيق بل وكانت من البطولات المميزة والقوية على الصعيد الرياضي في مدينة رام الله والبيرة .